الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

توافد الفنانين على مسجد الشرطة للمشاركة في جنازة هشام سليم | بث مباشر

وصل منذ قليل جثمان  الفنان الراحل هشام سليم، إلى مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، استعدادًا لصلاة الجنازة عليه عصر اليوم، وسط حضور عدد كبير من أسرته، ومحبيه الذين ظهر عليه التأثر الكبير خلال الجنازة.

جنازة الفنان هشام سليم

وحرص عدد من نجوم الفن على الحضور مبكرا إلى المسجد ومنهم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، رفقة زوجته الفنانة روجينا، مطالبا من المصورين والصحفيين والحضور بجنازة الراحل هشام سليم، بالالتزام بكافة قواعد والتقاليد المتعارف عليها، حتى لا تحدث أزمة أو مشاغبة في جنازة الفنان القدير، كما وصل الفنان خالد النبوي هو الآخر إلى المسجد.

ومن جانبه، أعلن نور نجل الفنان هشام سليم بعدم إقامة عزاء لوالده، حيث أشار إلى أن الأسرة سوف تقتصر العزاء على المقابر، وذلك تطبيقًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، وأيضًا حتى لا تحدث أي أزمة في العزاء، مطالبًا جميع محبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وتوفي هشام سليم بوفاته صباح اليوم، بعد رحلة كبيرة ومعاناة من المرض، إذ أصيب في أيامه الأخيرة بمرض السرطان، وظل يصارع المرض حتى لحظاته الأخيرة، ولكنه تعرض في الساعات الأخيرة إلى حدوث بعض المضاعفات، التي أدت إلى تدهور حالته، لتفيض روحه إلى بارئها، ويرحل عن عالمنا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء