الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | شاب يستغيث من نسيبه بشبرا: بيهددني بالقتل وعندي 12 عامل بيوتهم اتضررت ومش عارف أنزل الشغل

استغاث مواطن من منطقة شبرا، من شقيق زوجته الذي يهدده بالقتل ويهدد أطفاله بالقتل أيضا، بسبب مشاكل عائلية بينهما.

قال غنيم ماهر، الذي يبلغ من العمر 41 عاما، من منطقة شبرا، إنه توجد العديد من المشاكل بين شقيقته وزوجها، ما دفعهما للطلاق، حيث ضبطت شقيقته زوجها مع أخرى في إحدى الشقق، وعليه رفعت عليه قضية واشتكته ولكنه تعدى عليها بالضرب المبرح.

وتابع أنهم توجهوا إلى الجهات الأمنية وحرروا محضرا ضده، واكتشفوا أنه كان محكوما عليه في قضية اغتصاب سابقة، وقضية سلاح وقضايا مخدرات.

واستكمل أنه جلس معه حتى يجد حلا لحماية شقيقته وأولادها، وبالفعل اتفق معه على موعد ومكان ليتقابلا فيه، ولكنه فوجئ فيما بعد أنه كان متفقا مع بعض الأشخاص لاختطافه، وذلك حتى يضغط على شقيقته للتنازل عن المحاضر التي حررتها ضده بسبب المشاكل الزوجية بينهما.

وأضاف أنه بعد هذه الواقعة أصبح نسيبه يلاحقه في كل مكان، وأصبحت تأتي إليه العديد من التهديدات بخطفه وقتله، وتابع: أنا عندي 12 ولد ومليش دعوة بالخلافات دي كلها.. أنا ذنبي أي؟!

وأشار إلى أنه قام بتحرير محضر بهذه التهديدات والوقائع، ولكنه لم يرجع وما زال يهددني ويقول إنه لا يهمه شيء، وأضاف: كان بيهددني بيقولي هقتلك لو مخلتش أختك تتنازل.. أنا مبقتش عارف أعمل إيه وألجأ لمين.. وأنا مبعرفش أنزل من بيتي ولا أروح شغلي ولا ولادي بينزلوا من البيت.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء