الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حقيقة وفاة المحامي الكبير فريد الديب بعد تدهور حالته الصحية | بث مباشر

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عدد من المنشورات التي تفيد بوفاة المحامي الكبير فريد الديب، بعد تدهور حالته الصحية.

ولكن كشفت حنان الديب، ابنة المحامي فريد الديب، أن كل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة والدها ليس صحيحا، مؤكدة أنه بحالة جيدة ومستقرة عقب خروجه من المستشفى.

كما أشارت حنان الديب، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن والدها يمارس حياته بشكل طبيعي داخل منزله بعد استقرار حالته الصحية وخروجه من المستشفى.

ومن جانبه أكد تامر عبد المنعم، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن المحامي الكبير فريد الديب بخير وأن كل ما أثير حول وفاته هي محض شائعات ولا أساس لها من الصحة.

فريد الديب يدافع عن قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة

يذكر أن المحامي فريد الديب كان أعلن في وقت سابق عدم تراجعه عن قرار الدفاع عن محمد عادل، قاتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، وذلك بعد الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بإعدام المتهم.

كما أكد فريد الديب أنه سيدافع عن محمد عادل، قاتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، مجانا وبلا أي مصاريف أو أتعاب، كما قام بتقديم مذكرة للنقض على حكم الإعدام الذي أصدرته محكمة جنايات المنصورة بحق المتهم.

وأشار فريد الديب إلى أنه قبل من حيث المبدأ الدفاع عن قاتل نيرة أشرف، المتهم بذبح الفتاة الجامعية، في القضية التي حازت على اهتمام الرأي العام خلال الفترة الماضية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء