الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دون خسائر في الأرواح.. تفاصيل انهيار منزل بالعمرانية وتحطم سيارة ملاكي | بث مباشر

شهدت منطقة العمرانية الشرقية في محافظة الجيزة، اليوم الجمعة، انهيار أحد المباني ما أدى إلى تحطيم سيارة ملاكي كانت أسفل العقار، وذلك دون وقوع أي خسائر بشرية أو إصابات.

تفاصيل انهيار منزل بالعمرانية وتحطم سيارة ملاكي

وتعود تفاصيل الواقعة عند ما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الأهالي يفيد بـ انهيار منزل مكون من طابقين في منطقة العمرانية الشرقية.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية، ولم يتبين وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، كما تم فرض كردون أمني حول العقار للبدء في عملية رفع الحطام والركام الناتج من انهيار المنزل، كما تم إزالة ركام السيارة الملاكي التي تحطمت جراء سقوط بعض أجزاء المنزل أعلى سطحها.

كما أمرت الجهات الأمنية بإخلاء العقارات المجاورة للمنزل المنهار، تحسبا لحدوث انهيارات في المنازل المجاورة، ولحين فحص الأجهزة المعنية مدى سلامتها، ودرجة تأثرها بالمنزل المنهار، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانبهم التقط شهداء العيان بعض الصور لحادث انهيار منزل العمرانية، ورصدت هذه الصور انهيار العقار وتحطم السيارة الملاكي أسفله، وكذلك جهود أفراد الحماية المدنية بالجيزة، لرفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء