الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تهدد بالانتحار بسبب قسوة والدتها بالإسكندرية: أمي رمتني في الشارع والدنيا ضاقت بيا | بث مباشر

ظهرت سيدة تدعى شيرين رجب في بث مباشر لها في حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تشكو تعرضها إلى القسوة من قبل والدتها التي تسببت في حدوث عدد كبير من الأزمات والمشاكل لها، وأصبحت تعاني بشكل كبير، لذلك قررت أنها سوف تنهي حياتها في يوم ما قفزًا من أعلى كوبري ستانلي بمحافظة الإسكندرية، حتى تتخلص من المعاناة التي تعيشها.

سيدة تهدد بالانتحار من أعلى كوبري ستانلي بالإسكندرية

وقالت شيرين رجب، إنها أصبحت تشعر أن حياتها ليست لها قيمة؛ وذلك بسبب قسوة والدتها في تعاملها معها، مشيرة إلى أنها تعاني كثيرًا بعد وفاة زوجها منذ 6 سنوات إثر حدوث ماس كهربائي في شقة الزوجية.

وتابعت حديثها قائلة: بقيت حاسة إن كل حاجة ضدي، جوزي مات وكنت حامل في بنتي وظروفنا كانت وحشة ومكنش معايا ولا مليم، وروحت أعيش مع والدتي وطلبت مني أدفع معاها نص فلوس الكهربا والغاز والأكل، لو مش هدفع أخد عيالي وأمشي، وأنا مكنش عندي مكان تاني أروحه والدنيا ضاقت بيا.

وأضافت شيرين، أنها اضطرت أن تترك منزل والدتها لأنها لا تملك المال الكافي حتى تتقاسم معها، وظلت تقيم في الشارع أمام البحر لمدة 3 أيام، حتى وجدتها سيدة مريضة كانسر وطلبت منها أن تعيش معها، فقالت: لقيت ست مريضة كانسر قالتلي تعالي عيشي معايا في الأوضة بتاعتي.

وأشارت إلى أنها ظلت تقيم معها لمدة أكثر من شهر، ولكن توفيت السيدة بعد تدهور حالتها الصحية، واضطرت أن تترك الغرفة التي كانت تعيش معها بها، ومن هنا تدهورت أحوالها المعيشية مرة أخرى، مختتمة: فكرت انتحر بسبب ضغوطات أمي عليا اللي رمتني في الشارع وبقت تعاملني وحش رغم عيشتي الصعبة اللي خلت الدنيا اسودت في وشي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء