السبت 24 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة طفل مصاب بمرض نادر في قدميه بسوهاج تستغيث: مبيقدرش يمشي ومحتاج 3 عمليات | بث مباشر

يعاني طفل يدعى معتز ويقيم في محافظة سوهاج، من مرض وعيب خلقي وُلد به، أدى إلى إصابته بآلام شديدة في قدميه، والتي جعلته لا يستطيع أن يتحرك بشكل طبيعي، حيث أن مرضه جعله يسير إلى الخلف؛ مما أدى ذلك إلى تنمر أصدقائه عليه الذين تسببوا في تدهور حالته النفسية بشكل كبير.

معاناة طفل من مرض نادر في سوهاج

وقالت والدة معتز، إن نجلها ولُد وهو يعاني من مرض خلقي في قدميه، وتوجهت به إلى أكثر من طبيب في محافظة سوهاج، وجميعهم أخبروها بأنه يحتاج إلى إجراء عدد من العمليات حتى يتم يشفى من هذا المرض.

وأضافت أنها أجرت له عملية جراحية في مستشفى سوهاج الجامعي، وبعدها تحسنت حالته بشكل نسبي، ولكنه ظل يعاني من آلام شديدة في قدميه، وبعد ذلك توجهت به إلى أحد الأطباء وأخبرها أن نجلها ما زال يحتاج إلى عدد آخر من العمليات، وأكد لها أن العلاج الطبيعي لا يتناسب مع حالته.

وأشارت إلى أنها ظلت تعالج نجلها معتز على مدار نحو 5 سنوات، ولكنه ما زال يحتاج إلى إجراء 3 عمليات جراحية في قدميه، موضحة أنها لا تملك المال الكافي حتى تجري له هذه العمليات، مختتمة: مش معانا فلوس وجوزي شغال باليومية وبتضيع كلها على المصاريف ومش بيتبقى لينا أي فلوس نعمله بيها العمليات اللي محتاجها، وابني زعلان على نفسه وبيتمنى يخف.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء