السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

البنك الأهلي يعلن عن وظائف شاغرة لأصحاب الخبرات وحديثي التخرج| بث مباشر

أتاح البنك الأهلي المصري، إمكانية تقديم أصحاب الخبرات إلى الوظائف المتاحة خلال العام الجاري 2022؛ وذلك من أجل العمل في المؤسسة المالية والمصرفية، وهناك عدد من الشروط الواجب توافرها في المقدم على هذه الوظائف.

وظائف شاغرة في البنك الأهلي لأصحاب والخبرات وحديثي التخرج

ويجب على الشخص المتقدم للعمل في الوظائف الشاغرة بالبنك الأهلي المصري، ألا يكون له أقارب داخل البنك حتى الدرجة الثالثة، كما يجب أن يكون حاصلًا على شهادة عليا أي درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من ذلك.

بالإضافة إلى أن يتوافر لديه خبرة لمدة 3 سنوات أو أكثر، بشرط أن تكون سنوات الخبرة هذه موثقة من خلال شهادات مقدمة من جهات العمل السابقة، وذلك بحد أدنى 6 أشهر؛ من أجل إثبات هذه الخبرات.

كما يتوافر لـ حديثي التخرج إمكانية الحصول على عدد من الوظائف، وذلك من خلال بعض الشروط التي يأتي في مقدمتها أن يكون المقدم حاصلًا على مؤهل عالي من إحدى الكليات أو الجامعات أو الأكاديميات أو المعادلة من المجلس الأعلى للجامعات.

ويجب أن يكون المقدم حاصلًا على تقدير عام تراكمي جيد أو أعلى من ذلك، حيث أنه لا يتم قبول من هو حاصل على تقدير أقل من ذلك، بالإضافة إلى أنه يجب ألا يكون للمتقدم أقارب حتى الدرجة الثالثة في البنك، ولا يزيد عمره عن 28 عامًا عند التعيين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء