الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الشباب يطلق شارة بدء فاعليات ماراثون الدراجات الهوائية ببني سويف | بث مباشر

أطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، شارة بدء الماراثون الرياضي للدراجات، والذي نظمته الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة بالتعاون مع المحافظة.

الماراثون الرياضي للدراجات ببني سويف

وانطلق الماراثون الرياضي للدراجات من أمام مبنى ديوان عام المحافظة بمشاركة 100 من الشباب والطلائع وذوي الهمم من الجنسين.

وجاء هذا بالتنسيق مع الجهات المعنية من المرور؛ لتسيير الحركة على طريق منطقة الكورنيش، والإسعاف؛ لتوفير الخدمات الطبية والعلاجية للتعامل مع أي مواقف طارئة.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على تنظيم عدد من الماراثونات الرياضية في عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة، وذلك في ضوء تنفيذ استراتيجية الوزارة لنشر وتعميم الرياضة.

كما أشاد الدكتور أشرف صبحي بمشاركة شباب وفتيات مصر في الماراثونات الرياضية، والتي يتم تنفيذها بشكل دوري بالتعاون مع مختلف الكيانات الرياضية والشبابية على مستوى محافظات الجمهورية.

ومن جانبه أكد محافظ الفيوم على اهتمامه البالغ بهذه الماراثونات الرياضية، والتي تأتي مع توجهات القيادة السياسية بالحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، وتشجيع الشباب والنشء والحفاظ على مستوى اللياقة البدنية لدى كل المواطنين وخاصة النشء.

وامتن محافظ الفيوم بالدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة في هذا الأمر، وفي دعم جهود الدولة فيما يتعلق بالشباب المصري، فهم قوة الحاضر والأمل والمستقبل الباهر، ومن ثم يلقون دعما كبيرا من جانب القيادة السياسية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء