الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع صيدلي سقط من الطابق الخامس بحلوان بعد اتهام زوجته له بسرقة 25 ألف جنيه | بث مباشر

شهد حي حلوان التابع إلى محافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، حادثًا مؤسفًا، حيث لقى صيدلي يدعى ولاء زايد، مصرعه بعد سقوطه من الطابق الخامس في أحد العقارات، وعلى الفور تم نقل جثمانه إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع الصيدلي ولاء زايد إثر سقوطه من الطابق الخامس بحلوان

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن الصيدلي ولاء زايد، كان يعمل خارج مصر وعاد منذ أسبوعين فقط إلى القاهرة، بالإضافة إلى أن الضحية كان يوجد بينه وبين زوجته خلافات أسرية؛ وذلك بسبب علمها بأنه تزوج من سيدة أخرى خلال تواجده بالخارج.

وأشارت التحريات إلى أن زوجة المجني عليه، تركت منزل الزوجية وذهبت إلى منزل والدها حتى تكشف لهم ما علمته عن زوجها، وعلى الفور ذهب الأب وشقيقها إلى مسكن الصيدلي ولاء زايد، وطلبوا منه أن يُطلق زوجته الثانية، وأجبروه على الاتصال بها وأخبرها بالطلاق؛ وذلك حتى يستطيع أن يرضي زوجته الأولى وأسرتها.

وأضافت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الزوجة الأولى للصيدلي ولاء زايد، وجهت إليه تهمة سرقة مبلغ يقدر بـ 25 ألف جنيه من أموالها الخاصة، لذلك ألقى بنفسه من الطابق الخامس في عقار تابع إلى حي حلوان بمحافظة القاهرة، فـ سقط على الأرض جثة هامدة.

وورد إلى قسم شرطة حلوان، بلاغ يفيد بأن هناك شخصا سقط من الطابق الخامس في أحد العقارات، وتوجه رجال المباحث إلى  مكان الحادث على الفور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء