السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ضبط شقيق لاعبي كرة قدم شهيرين بحوزته 10 طرب حشيش بالإسكندرية | بث مباشر

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، من إلقاء القبض على شقيق لاعبي كرة قدم شهيرين، حيث تم ضبط شقيقهما، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وكان بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، وتحديدًا 10 طرب من الحشيش، وذلك في محافظة الإسكندرية، وعلى الفور تم اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة.

القبض على شقيق لاعبي كرة قدم شهيرين بحوزته 10 طرب مخدرات

وأخطرت الأجهزة الأمنية مديرية أمن الإسكندرية، بأنه تم إلقاء القبض على شقيق لاعبي كرة قدم شهيرين، وكان بحوزته 10 طرب من مخدر الحشيش، وعلى الفور انتقل ممثلو أحد المكاتب الشهيرة للمحاماة من أجل الدفاع عن المتهم وحضور التحقيقات.

وأكدت مصادر لموقع كايرو لايف، أن المتهم شقيق لاعبي كرة قدم شهيرين في الكرة المصرية ويشاركان في بطولة الدوري المصري، حيث أن أحدهما يلعب في أحد الأندية الكبرى بمصر، والآخر كان في صفوف نادي كبير أيضًا ولكنه انتقل إلى فريق آخر من فرق الدوري.

وأضافت المصادر، أنه على الفور تم اقتياد المتهم من قبل الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، إلى ديوان قسم الشرطة، وذلك بعد ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، وهي 10 طرب من الحشيش، حيث تم تحرير محضر بالحرز المضبوط وعرضه على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء