الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوجته وأسرتها استعانوا ببلطجية.. شقيق الصيدلي ولاء زايد يكشف تفاصيل جديدة في وفاته: كان نازل يدفع المصروفات المدرسية لابنه | بث مباشر

شهد حي حلوان التابع لمحافظة القاهرة، ظهر اليوم الثلاثاء، مصرع  طبيب صيدلي يدعى ولاء زايد، بعد سقوط من الدور الخامس في عمارة التي يقطن بها، وسط اتهامات لزوجته وأسرتها بالتسبب في مقتله.

مصرع طبيب صيدلي بحلوان

وقال شقيق المجني عليه الطبيب الصيدلي ولاء زايد، إن الاستغاثات التي أطلقها شقيقه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد وجود شبهة جنائية، مشيرا إلى أنه يعمل صيدليا بالمملكة العربية السعودية، وقرر نزول إجازة سريعة من أجل مقابلة زوجته وابنه ودفع المصروفات الخاصة بدراسة نجله.

وأشار إلى أن شقيقه توجه بإرسال عدد من الرسائل يستغيث فيها باستعانة زوجته وأسرتها ببعض البلطجية واقتحامهم الشقة دون إبداء أي تفاصيل، وطلب منها سرعة إرسال أشقائه إليه من أجل إنقاذه والدفاع عنه.

وأكد أنها زوجته منذ 7 سنوات، وليست طليقته كما ادعى البعض وروّج لذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أنه متزوج بأخرى وهذا لا يعد عيبا ما دام قادرا على ذلك، مضيفا أن شقيقه بعد وفاته أسفل منزله والإلقاء به من الدور الـ 5، تم العثور على مبلغ 10 آلاف دولار بحوزته وجواز السفر، قائلا: أخويا كان بيصرف عليها وعلى ابنه.. وأخويا في غنى من أخد 25 ألف جنيه.. ودايما كان بيفسحها في تركيا وغيرها.. وحالته المادية كويسة جدا.. وأخويا عمره ما يفكر في الانتحار بدافع ديني قبل كل شيء.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء