السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عم مريم ضحية الاغتصاب بمدينة نصر: المتهم هتك عرضها وضربها لحد ما بوظ وشها ودماغها | بث مباشر

شهدت منطقة مدينة نصر بالقاهرة، حادثًا مأساويًا ومفجعًا، حيث تعرضت طفلة تدعى مريم رمزي جمعة رجب، وتبلغ من العمر 5 سنوات، إلى واقعة تعتبر هي الأبشع، فـ تم التعدي عليها جنسيًا وهتك عرضها.

هتك عرض طفلة واغتصابها في مدينة نصر

وقال محمد جمعة رجب، عم الطفلة المجني عليها، إنه في يوم الواقعة كان يتواجد في مقر عمله رفقة شقيقه والد الضحية، وورد إليهما مكالمة هاتفية من والدتها، تخبرهما أنها في حالة سيئة.

وتابع حديثه قائلًا: كنت في الشغل أنا وأخويا والد الطفلة مريم، وجالنا مكالمة من والدتها قالتلنا: تعالوا الحقوني البت بتموت، وروحنا لقيناهم بينقلوها من عيادة للمستشفى بعربية الإسعاف.

وأضاف عم الطفلة المجني عليها، أنه سأل الضحية عما حدث معها، فأخبرته أن هناك شخصا ما استدرجها ناحية المنزل، وطلب منها أن تعطيه كيسا بلاستيكيا حتى يضع بداخله صابونة وليفة للجسم، وقال: مريم قالتله إنها معندهاش كيس وخافت منه ومشيت، بس مسكها وكتم بوقها وضربها في الجراج اللي جنب البيت لحد ما دماغها ووشها باظوا من كتر الضرب، وبعدين هتك عرضها.

وطالب محمد جمعة، بحق الطفلة مريم نجلة شقيقه، حيث إنه استنكر مما حدث معها على الرغم من أنها طفلة لا تتعدى الـ 5 سنوات، حيث قال: أنا عاوز حق مريم، اللي عندها صدمة من اللي حصل بسبب تهديد المتهم ليها لأنه قالها إنه هيموتها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء