الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ماما ضربت بابا بالمقشة وصاحبه رماه من البلكونة.. محامي أسرة الصيدلي ولاء زايد يكشف اعترافات نجله | بث مباشر

كشف المستشار نشأت عبد العليم، محامي أسرة الدكتور ولاء زايد الصيدلي الذي لقى مصرعه، في حي حلوان التابع لمحافظة القاهرة، أن بعض الجيران حاولوا إنقاذ المجني عليه، ولكن والد الزوجة وشقيقها والبلطجية منعوهم.

 

تفاصيل مقتل الصيدلي ولاء زايد في حلوان

 

وأضاف محامي أسرة المجني عليه، أن النيابة قررت العمل على إنهاء إجراءات التحقيق بجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار بحقه، حيث أن الضحية تعرض للضرب والتهديد وتم إلقائه من الدور الخامس.

 

وأوضح أن المجني عليه أعلم زوجته بأنه تزوج بثانية لعدم رغبة الأولى في السفر معه إلى السعودية، فـ تزوج منذ أسبوع من أخرى من قريته في محافظة المنوفية، مشيرًا إلى أن الزوجة الأولى ادعت زورا وبهتانا بأن زوجها سرق منها مبلغ 25 ألف جنيه، ولكن ادعائها كاذب والدليل أن المجني عليه دفع أضعاف ذلك مصاريف لابنه بأحد المدارس الدولية.

 

وأشار المستشار نشأت عبد العليم، إلى أن زوجة المجني عليه الأولى، ادعت أمام جهات التحقيق أنها دعت والدها وأشقائها إلى الشقة، موضحًا أن الطفل نجل المجني عليه قال أمام النيابة: بعد ماما ضربت بابا بالمقشة.. عمو صاحب بابا شاله ورماه من البلكونة.

 

وأضاف أنهم أجبروا الصيدلي الضحية ولاء زايد، على تطليق زوجته الثانية تحت التهديد شفويا من خلال الهاتف، حيث أن المتهمين بقتله 7 وهم الأب وشقيقان للزوجة و4 من أصدقائهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء