الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل القبض على التيك توكر إبراهيم مالك بتهمة نشر الفسق والفجور والتطاول على فلاحين مصر | بث مباشر

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسكندرية، القبض على التيك توكر إبراهيم مالك، مقدم محتوى على التيك توك، وما زالت تُجرى التحقيقات معه بشأن تقديم محتوى سيئ ونشر الفسق والفجور وتطاوله على فلاحي مصر.

وكان تم تحرير محضر ضد التيك توكر إبراهيم مالك، بسبب تقديم محتويات غير هادفة وتلفظه بألفاظ غير إيجابية، كما جاء في البلاغ، أنه تطاول على فلاحي مصر في أحد الفيديوهات التي كان يبثها عبر صفحته الرسمية، وتلفظ بألفاظ تنال من الأسرة المصرية.

كما جاء في البلاغ المقدم ضد التيك توكر إبراهيم مالك أن الهدف من البلاغ حماية المجتمع المصري والأسر المصرية من المحتويات غير الهادفة والسيئة التي يقدمها إبراهيم مالك.

التيك توكر إبراهيم مالك

والجدير بالذكر أن التيك توكر إبراهيم مالك في العقد الرابع من العمر، وهو من مواليد محافظة الإسكندرية، ويبث مجموعة من الفيديوهات عبر حسابه الرسمي على تطبيق تيك توك.

القبض على شقيق لاعبي كرة قدم مشهورين

وفي سياق آخر، كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية ألقت القبض على شقيق لاعبي كرة قدم مشهورين، بتهمة حيازة كيس بودرة يحتوي على 100 جرام بودرة خام، وذلك على طريق الإسكندرية الصحراوي، أثناء عودة المتهم لمحافظة القاهرة، وكان برفقته في هذا الوقت شخص آخر، ومن جانبه أعلن محام شهير الدفاع عنه في القضية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء