الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قاعدين في الشارع.. أسرة بالمنوفية تستغيث من اشتعال متكرر للنيران داخل منزلهم بسبب الجن | بث مباشر

استغاثت أسرة بمحافظة المنوفية، من اشتعال النيران  بشكل متكرر داخل منزلهم دون أسباب واضحة، حيث أنهم يعانون من تلك المشكلة منذ 7 أعوام، ولم يجدوا لها حلا منطقيًا حتى الآن. 

رب أسرة بالمنوفية يروى تفاصيل اشتعال النيران بمنزله

وقال وائل، إنه يسكن برفقة أشقائه داخل عقار مكون من 5 طوابق، ويعاني من مشكلة اشتعال النيران داخل منزله دون أسباب واضحة، مشيرًا إلى عدم قدرته على إطفاء الحريق الذى ينشب داخل منزله، قائلًا: بنبقي قاعدين ونلاقي الشقة ولعت لوحدها من غير سبب ومش بنقدر نطفي الحريق. 

وأشار إلى معاناته من مشكلة اشتعال النيران منذ عام 2016، موضحًا أن تلك المشكلة ظهرت في بدايتها بشعور أصحاب المنزل بهزة أرضية مشابهة بالزلزال، قائلًا: الأول لقينا البيت بيتهز وبعدها بـ 3 أيام لقينا النار مسكت في الدولاب وبعدين البيت كله ولع كنا بنحسبه ماس كهربائي بس الماس ميعملش كده.

وأضاف أن اشتعال النيران داخل المنزل ليس له وقت محدد، ولم يلحق أي أذى بأصحاب المنزل ولكنه يلتهم الأثاث بشكل كامل ويجعله قطعة من الفحم، قائلًا: النار ملهاش وقت معين ممكن تولع كل 6 شهور مثلا بتخرب البيت ولما بنصلحه ونفرشه بيرجع يولع تاني وفي ناس بتقول أحنا مأذيين. 

وقال مدحت شقيق الضحية الأولى، أنهم تركوا المنزل وذهبوا إلى منزل جديد ليستقروا فيه ولكنهم لم يتخلصوا من مشكلة اشتعال النيران أيضا، قائلًا: سبنا البيت وسكنا برا البيوت ولعت برا مبقاش حد راضي يأجرلنا شقق وبقينا قاعدين في الشوارع.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء