الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاهد عيان على حادث انقلاب سيارة طلاب الطب الـ 4 بـ الشرقية: السبب وجود فتحة مخالفة بين الاتجاهين | بث مباشر

شهدت محافظة الشرقية صباح اليوم الأربعاء، مصرع 4 طلاب بكلية طب وإصابة زميل خامس لهم، إثر  انقلاب سيارتهم الملاكي  بمياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس.

مصرع وإصابة 5 طلاب بكلية الطب 

وقال الحاج السيد، أحد شهود العيان على الواقعة، إنه يقطن بالقرب من مكان الحادث، وخرج من فوره بعد سماع صوت حادث، ليجد السيارة الملاكي التي يستقلها الطلبة في منتصف الترعة المجاورة للطريق، مؤكدا أن السيارة الملاكي كانت تغير اتجاهها من خلال أحد الفتحات غير القانونية.

وأشار إلى أنه وغيره من أهالي المنطقة والمارة هبوا من أجل إنقاذ الطلاب، ليتم سحب الطلاب الأربعة جثث هامدة وبينهم مصاب واحد، تم نقله إلى المستشفى ليلقى مصرعه في وقت لاحق.

وترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب السيارة الملاكي التي تحمل لوحات معدنية رقم 7162 ر ق و، في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس، فيما أودى الحادث بحياة كل من: أحمد أشرف محمد علي شعلان، 20 عامًا، وأحمد السيد عزت سلامة النجار، 21 عامًا، ومحمود محمود العريان، 20 عامًا، ومحمد أيمن أحمد حسن، 20 عامًا، فيما أصيب كريم أحمد السيد يوسف، 20 عامًا، جميعهم طلاب في كلية الطب ويقيمون جميعًا بمركز الحسينية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء