الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي المجني عليه ضحية ماكينة تحصيل الأموال بكفر الشيخ: جريمة قتل مكتملة الأركان مع سبق الإصرار والترصد | بث مباشر

شهدت قرية حازق التابعة لمركز بيلا بالقرية في محافظة كفر الشيخ، مصرع شاب يدعى مؤمن إبراهيم أحمد محمدين، صاحب الـ 30 عاما، إثر نشوب مشاجرة بينه وبين اثنين آخرين على خلفية خلافات مالية بينهم بسبب خلاف على  ماكينة تحصيل أموال، ليتعدى عليه أحد المتهمين ويضربه بعصا حديدية مضرب لعبة بيسبول، تسببت الضربة في كسر مضاعف بالجمجمة ونزيف بالمخ.

وفاة شاب بسبب ماكينة تحصيل أموال 

وقال محمد حسن محامي المجني عليه إن قاضي التحقيق بالقضية أمر بحبس المتهميّن 15 يوما على ذمة القضية لاستكمال التحقيقات في الحادث، مؤكدا أن تجديد الحبس سيقود المتهمين للمحاكمة الجنائية في القضية.

ونفي الشائعات والأكاذيب التي تم ترديدها وتداولها خلال الأيام الماضية بشأن أحد المتهميّن بأنه يعاني من مشاكل نفسية، لافتا إلى أنه يماك محال تجاري ويتعامل يوميا مع المئات من المترددين عليه، كما أنه يعيش باستقرار في حياته العملية والأسرية حيث أنه متزوج ولديه أطفال.

وأكد أن التوصيف القانوني لتلك الجريمة هو قتل مع سبق الإصرار والترصد، ويتوافر في حالة المتهمين الظرف المشدد في حالة القتل، وهو الإصرار والترصد، متوقعا حصولهما على أقصى عقوبة وهي الإعدام شنقا، خاصة أنهما ضرباه من الخلف أثناء جلوسه أمام المقهي أكثر من مرة على رأسه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء