الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيقة الطفلة ملك بعدما قيدتها والدتها بالحبال: ماما كتفتها عشان ضربت أخوها الصغير | بث مباشر

انتشرت حالة كبيرة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بعدما تم تداول مجموعة من الصور ظهرت بها طفلة تدعى ملك، وهي مقيدة بالحبال في الطابق الخامس بالعقار الذي تقيم به في منطقة المقطم التابعة إلى محافظة القاهرة، حيث إن والدتها أقدمت على تعذيبها بسبب تعديها على شقيقها الأصغر.

شقيقة الطفلة ملك صاحبة واقعة والدتها بربطها بالحبال في المقطم

وقالت شقيقة الطفلة ملك، إن شقيقتها تعدت على شقيقها الأصغر بالضرب، مما أدى إلى إصابته في رأسه نتيجة سقوطه على الأرض، مشيرة إلى أن حالة والدتها الصحية غير مستقرة، لذلك فهي لا تستطيع أن تعتدي على أي شخص ما بالضرب.

وتابعت حديثها قائلة: ماما كتفت ملك وربطتها لحد ما بابا يجي عشان يحاسبها؛ لأن ماما أصلًا مافيش فيها حيل إنها تضرب ملك، حتى بابا مش بيضربنا هو بيجي بس يسأل إيه اللي حصل وبعدين يعاقب اللي غلطان، وماما مش بتعاقبنا إحنا أصلًا.

وأضافت شقيقة الطفلة ملك، أن الأجهزة الأمنية توجهت إلى منزلهم بعد انتشار صور شقيقتها وهي مقيدة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أحد الجيران، وقالت: الضابط سألني قولتله إن ماما ربطت ملك عشان زقت أخوها وهي غلطانة، حتى أنا شخصيًا بتضربني لأنها عصبية جدًا فوق ما أي حد ممكن يتصور، وشقية جدًا كمان وبتنزل الشارع من ورانا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء