الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تشييع جثمان النقيب علاء نصر إلى مثواه الأخير بالإسكندرية.. والأهالي: ربنا استجاب لدعائه ومات وهو ساجد | بث مباشر

 

شيع المئات من الأهالي جثمان النقيب علاء نصر، الذي وفاته المنية ليلة أمس الجمعة، عقب أدائه صلاة المغرب، إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه بمنطقة الحضرة بمحافظة الإسكندرية، ودفنه بمقابر العائلة.


تشييع جثمان النقيب علاء نصر

  
ولفظ نقيب الشرطة، علاء نصر، أنفاسه الأخيرة أثناء سجوده لأداء صلاة المغرب بمسجد السلام الغربي بمدينة إدكو بمحافظة البحيرة، وكان ذلك بعد أن استجاب ربه لدعائه بحسن الخاتمة.
 

أهالي البحيرة يرون تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياه النقيب علاء نصر


وقال الشيخ أنور عبد الحميد، أحد شهود العيان، إن النقيب علاء نصر كان يؤدي صلاة المغرب بجواره، وأثناء سجوده بالركعة الأخيرة لفظ أنفاسه بين يدى الله سبحان وتعالى قبل التشهد لختام الصلاة، موضحًا أنه كانت آخر كلماته التي نطق بها أثناء الصلاة بصوت عالٍ ومسموع لبعض المصليين هم اللهم لك الحمد واللهم أحسن ختامي، قائلًا: كان ساجد جنبي وفي آخر ركعة مفروض يقوم ويقرأ التشهد، لكنه مقمش وفضل ساجد وكانت آخر كلماته اللهم أحسن ختامي، ومات وهو ساجد.  


وأشار الشيخ عبد الحميد، إلى أنه لم يتطرق إليه لمعرفة عدم قيامه للتشهد وختام الصلاة، موضحًا أنه سقط على الأرض، وكان وجهه شديد البياض، وجسده بارد، قائلًا: لما روحت أشوف ماله لقيته وقع على جنبه وكان عرقان وجسمه بارد ووشه أبيض ونقلناه المستشفى فكرناه دخل في غيبوبة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء