الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طالبة ببورسعيد ترفض الغياب عن المدرسة في أول يوم رغم إصابتها بكسر في القدم | بث مباشر

استقبلت عزيزة رفعت، مدير إدارة شرق التعليمية بمحافظة بورسعيد، طالبة، أتت إلى المدرسة برفقة العكاز، ورفضت الاستسلام لإصابة قدمها بالكسر، ولم تمتنع عن الحضور في أول أيام الدراسة بالعام الدراسي الجديد.


وقالت عزيزة رفعت، مدير إدارة شرق التعليمية ببورسعيد، إنها تشعر بسعادة عارمة لرؤيتها لتلك الطالبة التى أصرت على الحضور في أول أيام الدراسة بالرغم من إصابتها، متمنية لها الشفاء العاجل، قائلة: ربنا يتم شفاكي على خير والسنة الجاية أجي أكرمك مع الأوائل.


وأشارت مدير إدارة شرق التعليمية، إلى أنه تم الانتهاء من استعدادات العام الدراسي الجديد، والتى عكفنا عليها شهرا كاملا، بتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتورة هالة عبد السلام، وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم ببورسعيد.


وأضافت رفعت، أنه تم تنظيف جميع المدارس وتزيينها، استعدادًا لاستقبال الطلاب اليوم للعام الدراسي الجديد، موضحة أن  المدارس تقوم بدور إيجابي في بناء شخصية الطالب، وبناء أخلاقيتهم.

 
وناشدت عزيزة رفعت، مدير إدارة شرق التعليمية ببورسعيد، جميع أولياء أمور طلاب محافظة بورسعيد، بضرورة الحرص على حضور أبنائهم بشكل يومي ومنتظم إلى المدرسة، قائلة: إحنا شركاء مع أولياء الأمور في تربية أولادهم ودورنا إننا نبني الأخلاق ونرجعها من تاني للطلاب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء