السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة بالإسماعيلية تستغيث: بناتي الاتنين طلعوا ولاد بعد ما كشفت عليهم عند الدكتور | بث مباشر

استغاثت السيدة سعاد وتقيم في محافظة الإسماعيلية، التي انجبت طفلتين بنات، ولكنها توجهت بهن إلى أحد الأطباء من أجل الاطمئنان على حالتهن الصحية، ولكنها فوجئت بأن الطبيب يخبرها أنهما أولاد وليسوا بنات، ما أدى إلى إصابتها بحالة شديدة من الصدمة.

سيدة تستغيث في محافظة الإسماعيلية بسبب أبنائها

وأضافت أنها سمت بناتها بأسماء بنات وهن حنين وريتاج، ولكن بعد ذلك أخبرها الطبيب أنهم أولاد وليسوا بنات، وطلبوا منها مجموعة من الأشعة الطبية حتى يتأكد من ذلك، وبالفعل تبين من نتيجة الأشعة أنهم أولاد.

وتابعت السيدة سعاد حديثها قائلة: أنا اتصدمت واتوهمت أول ما الدكتور قالي كده، وقولت بيني وبين نفسي ربنا يخيب ظنه ويطلعوا بنات عادي زي ما هما، بس للأسف لما عملت الأشعة والتحاليل طلعوا ولاد.

وأوضحت أن الطبيب أجرى لها تحويلًا على أحد المستشفيات في محافظة القاهرة، وهناك أجرت نسبة بسيطة من عملية التحول الجنسي لأحد أبنائها؛ وذلك بسبب أنها لا تملك المال الكافي الذي يغطي تكاليف العمليات الجراحية اللازمة لهما، فقالت: بنتي حنين غيرت اسمها وبقت إسلام وعملت ليها جزء من عملية التحول، وبنتي التانية ريتاج مقدرتش أعمل ليها عملية خالص عشان مش معايا فلوس.

وأشارت إلى أن جميع الأطباء أكدوا لها أن أبنائها الاثنين ليسوا بنات بل أولاد، وعلى هذا الأساس استخرجوا لها أوراق من المستشفى حتى تستطيع تغير أسمائهما، فقالت: غيرت اسم حنين بس لكن التانية لسه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء