السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انخفاض درجات الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى السبت المقبل | بث مباشر

رصدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها نشرته اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر أكتوبر الجاري 2022، الحالة الجوية المتوقعة على كافة أنحاء الجمهورية، اعتبارًا من اليوم وحتى السبت المقبل الموافق 8 أكتوبر.

توقعات حالة الطقس حتى السبت المقبل

وزفت الأرصاد الجوية بشرى سارة إلى المواطنين في بيانها بخصوص حالة الطقس، حيث من المتوقع أن تتعرض معظم محافظات الجمهورية إلى انخفاض في درجات الحرارة، على عكس ما شهدته خلال الأيام القليلة الماضية من طقس حار وارتفاع في نسب الرطوبة.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، درجات الحرارة المتوقعة على مختلف أنحاء الجمهورية غدًا الثلاثاء الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري، حيث تسجل القاهرة والوجه البحري نحو 32 درجة مئوية، أما السواحل الشمالية فتصل درجة الحرارة بها إلى 29 درجة مئوية، وشمال الصعيد تسجل 33 درجة، أما جنوب سيناء فتصل إلى 29 درجة.

وعن توقعات حالة الطقس غدًا الثلاثاء، أشارت الأرصاد الجوية إلى أنه سوف تسود حالة من الطقس الحار خلال ساعات النهار على معظم أنحاء الجمهورية، أنا في ساعات الليل فسوف تعتدل درجات الحرارة لتسود بذلك حالة من الطقس الرطب، يصاحبها نشاط في حركة الرياح التي تساهم بشكل كبير في قلة الشعور بنسب الرطوبة المرتفعة التي تتسبب في حرارة الطقس.

وفي سياق متصل، أفادت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه لا يوجد فرص لسقوط الأمطار على البلاد خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أن فصل الخريف يعرف بـ تقلباته الجوية الحادة والسريعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء