السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حزن وحسرة أسرة تلميذة العجوزة خلال انتظار خروج جثمانها أمام مستشفى الهلال | بث مباشر

تجمع عدد كبير من أقارب التلميذة منة تامر فراج، أمام مستشفى الهلال في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، مساء أمس الاثنين الموافق 3 من شهر أكتوبر الجاري، في انتظار خروج جثمانها لتشييعه إلى مثواه الأخير في المقابر، بعدما لقيت الضحية مصرعها إثر تعرضها للسقوط من الطابق الثالث في مدرسة سيد الشهداء بميت عقبة.

انتظار خروج جثمان تلميذة العجوزة ضحية السقوط من الطابق الثالث

وسيطرت حالة كبيرة من الصدمة والحسرة على أسرة التلميذة منة تامر في أثناء انتظارهم خروج جثمانها من مستشفى الهلال بالعجوزة؛ وذلك بسبب حزنهم الشديد على وفاتها إثر تعرضها للسقوط من الطابق الثالث في مدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة إلى إدارة الجيزة التعليمية.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى صباح اليوم الاثنين، أثناء اليوم الدراسي، عندما دخلت التلميذة منة تامر فراج، المقيدة في الصف الثاني الابتدائي بمدرسة سيد الشهداء، في نوبة شديدة من البكاء؛ بسبب حاجتها إلى حضور والدتها إلى المدرسة.

وحاول جميع المعلمين تهدئة التلميذة منة لكنها ظلت تبكي حتى الحصة الرابعة، حيث حاول معلم الفصل آنذاك أن يهديها ونقلها من مقعدها للجلوس على مقعده، ولكنها خرجت خلسة من الفصل وهي تحمل حقيبتها، وأسرعت نحو السور وقفزت من الطابق الثالث، حتى سقطت على الأرض ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وفي سياق متصل، قرر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إحالة المسؤولين عن تلك الواقعة إلى التحقيق بعد إيقافهم عن العمل، وهم مدير مدرسة سيد الشهداء، ومشرف الدور ومدرس الفصل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء