السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة أمل فتاة البراجيل قبل جلسة النطق بالحكم على المتهم أندرو: هنعمل حفلة كبيرة بعد القصاص| بث مباشر

وصلت منذ قليل، أسرة الطالبة أمل والمعروفة إعلاميا بـ  فتاة البراجيل، تنتظر أمام محكمة جنايات الجيزة، لبدء جلسة النطق بالحكم على أندرو، المتهم بإنهاء حياة ابنة خاله، بعد محاولته هتك عرضها.

 

أسرة فتاة البراجيل تصل المحكمة لحضور جلسة النطق بالحكم 

وقالت والدة أمل فتاة البراجيل، إنها ما زالت تشعر بعدم استيعاب رحيل ابنتها، حتى بعد أن صدر حكم إحالة أوراق المتهم بقتلها إلى فضيلة المفتي، موضحة أنها ما زالت تبحث عن نجلتها خاصة مع المناسبات المختلفة ومنها بدء الدراسة، مردفة: لسة بدور عليها، والمدارس جت قلبت علينا المواجع.

وأشارت والدة فتاة البراجيل، إلى أنها ذهبت للبحث عن نجلتها داخل المدرسة التي كانت مُقيدة فيها بأول أيام الدراسة كما اعتادت الذهاب مع نجلتها، ولكنها لم تجدها، لافتة إلى أن زميلاتها خيّم عليهم الحزن لرحيلها مع بدء العام الدراسي، مضيفة: رحت أول يوم أدور عليها في المدرسة ملقتهاش، وأصحابها قالولي بندور عليها وملقنهاش، والمدرسة وحشة من غير أمل.

وأكدت والدة المجني عليها أمل، إصرار زميلات ابنتها على الحضور معهم، لسماع آخر جلسات النطق بالحكم، ليشاركوها شُعور الفرحة والنصر برجوع حق نجلتها وصديقتهم أمل، موضحة أنها أخبرتهم بأنه ليس هناك داعٍ للحضور، وأنها سوف تقيم احتفالية معهم برجوع حق نجلتها، قائلة: أصحابها كانوا عايزين يجوا معانا الجلسة عشان يسمعوا الحكم.

ونوه والد فتاة البراجيل، بإقامته احتفالية بيوم ميلاد ابنته هذا العام كما اعتاد، قائلا: عملتلها عيد ميلاد، واحتفلت بيها وهحتفل بيها في كل المناسبات حتى وهي مش معانا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء