السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

غياب المصطافين عن شواطئ الغردقة بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد| بث مباشر

شهدت  شواطئ مدينة الغردقة، صباح اليوم الثلاثاء، غياب تام للمصطافين وزائرين الشواطئ من أبناء المحافظة والمحافظات الأحرى، وكان ذلك بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد.

خلو شواطئ الغردقة من المصطافين

وتعمل شواطئ مدينة الغردقة، على توفير كافة الخدمات اللازمة لاستقبال المواطنين وزائري الشواطئ، ولكنها لم تشهد إقبالا على شواطئها لانشغال جميع المواطنين بقدوم العام الدراسي الجديد، والذى كانوا يستعدون لاستقباله منذ الأسبوع الماضي.

وفي سياق منفصل، استعدا مطاري مدينة الغردقة ومرسى علم الدوليين بمحافظة البحر الأحمر، يوم الأحد الماضي، لاستقبال ما يقرب إلى 17 ألف سائح قادمين من مختلف الدول الأوربية على متن 110 رحلات طيران. 

واستقبل مطار مرسى علم الدولي، يوم الأحد الماضي، ما يعادل 20 رحلة طيران دولية، كان على متنها قرابة 3 آلاف سائح من مختلف الجنسيات، وكان ذلك ضمن 108 رحلة طيران من المقرر أن يستقبلها المطار خلال هذا الأسبوع الجاري. 

وكانت أشارت جداول رحلات الوصول الأسبوعية أن هناك زيادة بـ 7  رحلات دولية عن الأسبوع الماضي في الرحلات الألمانية، وزيادة رحلة واحدة إيطالية، ورحلة واحدة هولندية، ورحلة فرنسي، وأخرى سويسري.

وجاءت الرحلات الألمانية في الصادرات، وجاءت من بعدها الرحلات الألمانية ثم البولندية، ووصل الرحلات من بلجيكا بواقع 3 رحلات، و3 رحلات داخلية، و5 رحلات هولندية، و18 رحلة  واحدة إيطالية، و20 من ألمانيا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء