السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وفاة معلم بأزمة قلبية خلال تواجده داخل مدرسة بالمنيا | بث مباشر

شهدت محافظة المنيا، واقعة وفاة معلم في مدرسة برمشا للتعليم الأساسي، التابعة لإدارة العدوة التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالمنيا، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، خلال تواجده في إحدى الحصص الدراسية لطلاب الصف الإعدادي، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة على الفور قبل وصول أفراد الوحدة الصحية إليه.

تفاصيل وفاة معلم داخل مدرسة في المنيا

وتعود التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن المنيا إخطارًا، يفيد بوفاة معلم متأثرًا بأزمة صحية مفاجئة خلال تواجده في مدرسة برمشا للتعليم الأساسي، التابعة لمركز العدوة، وعلى الفور تم نقله إلى الوحدة الصحية.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وفاة أحمد، الذي يبلغ من العمر 51 عامًا، معلم لغة إنجليزية، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، خلال تواجده داخل الفصل الدراسي بمدرسة برمشا التابعة لإدارة العدوة التعليمية في المنيا.

ومن جانبه كشف طبيب الوحدة الصحية أن المعلم المتوفي لفظ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، ما أدى إلى وفاته في الحال.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع شخص في انقلاب سيارة بالمنيا

وفي سياق آخر، شهد طريق مصر – أسوان الزراعي بقرية قلوصنا التابعة لإداريا لمركز ومدينة سمالوط شمال محافظة المنيا، حادثًا مروعًا، حيث انقلبت سيارة ملاكي بترعة الإبراهيمية، ما أسفر عن مصرع شخص.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء