الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | انتحار صيدلانية داخل مقر عملها لمرورها بأزمة نفسية بالدقهلية

شهدت المنصورة الجامعي الرئيسي بمحافظة الدقهلية، استقبال صيدلانية أقدمت على إنهاء حياتها داخل مقر عملها، بتناول حبة الغلال السامة، وذلك بعد مرورها بأزمة نفسية قامت إلى إثرها بطلب للحصول على إجازة وموافقة الإدارة العليا عليها.

انتحار صيدلانية داخل مقر عملها بالدقهلية

وتعود تفاصيل الواقعة عند ما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة تأمين المستشفيات بتناول صيدلانية بقسم الصيدلة في مستشفى المنصورة الجامعي حبة غلال سامة، وإقدامها على إنهاء حياتها.

وعلى الفور جرى نقل الصيدلانية إلى قسم السموم لمحاولة إسعافها، ولكنها لقيت مصرعها على الفور قبل أن يتمكن الأطباء من إسعافها.

وبانتقال رجال الشرطة والأمن إلى مكان الواقعة، وبالفحص، تبين مصرع فتاة تدعى زينب، وتبلغ من العمر 31 عاما، حاصلة على بكالوريوس صيدلة وتعمل صيدلي ثالث في قسم الصيدلة بمستشفى المنصورة الجامعي، ومقيمة بإحدى قرى مركز طلخا في محافظة الدقهلية.

كما كشفت التحريات أن الصيدلانية أقدمت على إنهاء حياتها باستخدام حبة الغلال السامة لمرورها بأزمة نفسية، وعلى الفور حرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات الأمنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

والجدير بالذكر أن الدولة المصري تعمل على التوعية من خلال أكثر من خط ساخن لديها لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، كما تحذر الدولة من الإقدام على مثل هذا الفعل، فهو جريمة في حق النفس والشرع.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء