السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بالرقص والزغاريد.. الحاجة رضا تعود لأسرتها ببني سويف بعد غياب 45 عاما | بث مباشر

وصلت عصر اليوم الخميس، الموافق 6 أكتوبر، السيدة رضا عبد الرحيم، المعروفة إعلاميا بسيدة الكرنك، حيث وصلت إلى أسرتها منذ قليل، بمدينة الفشن بمحافظة بني سويف، والتي كانت تغيبت عن أسرتها منذ 45 عاما.

وحرص العشرات من أهالي مدينة الفشن بمحافظة بني سويف، على استقبال الحاجة رضا عبد الرحيم، حيث كان في استقبالها أسرتها وأهالي البلد جميعا، وسط أجواء من الفرحة والزغاريد ووصلات رقص وغناء بين الأهالي.

سيدة الكرنك تلتقي والدتها لأول مرة بعد غياب 45 عاما

وكانت التقت الحاجة تحية عويس، التي تبلغ من العمر 72 عاما، صباح أمس الأربعاء، بابنتها الحاجة رضا، التي تبلغ من العمر 52 عاما، بعد غياب طال لأكثر من 45 عاما، في لقاء امتزج فيه البكاء بالفرحة.

وقالت الحاجة تحية عويس إن ابنتها الحاجة رضا كانت تذهب معها وهي صغيرة لبيع الخضروات بالقرب من محطة القطار، وذلك بعد عودتها من رحلة الصيد مع والدها، التي كانت متعلقة به كثيرا.

وتابعت الحاجة تحية بأنه في يوم من الأيام كانت ابنتها الحاجة رضا تبلغ حينها 7 أعوام وتلهو أمامها أمام محطة القطار، وبعد انتهاء الأم من بيع الخضروات قبيل آذان المغرب، لاحظت الأم اختفاء ابنتها، وبحثت عنها كثيرا لكنها لم تجدها، مشيرة إلى أنها ظلت ووالدها يبحثان عنها في جميع المستشفيات والشوارع ولكنهم لم يجدوها، حتى فوجئت الأم قبل أيام بجارهم يخبرها أن ابنتها ما زالت حية، وعلمت الأم ذلك من خلال نشر الابنة قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فتعرفت عليها الأم واجتمع شملهما مرة أخرى بعد 45 عاما.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء