الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأرصاد: سقوط أمطار متوسطة وانخفاض درجات الحرارة اليوم | بث مباشر

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها، بخصوص حالة الطقس اليوم الاثنين الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري، بأن هناك فُرص لـ سقوط أمطار تتراوح شدتها ما بين خفيفة إلى متوسطة، وذلك بنسبة حدوث تصل إلى نحو 50% تقريبًا، على السواحل الشمالية الغربية والشرقية للبلاد، بالإضافة إلى شمال الوجه البحري.

 

الأرصاد: تقلبات جوية وانخفاض درجات الحرارة

وأضافت الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تنشط حركة الرياح على شمال الوجه البحري والسواحل الشمالي الغربية للبلاد، وذلك بالتزامن مع التوقعات التي تفيد بـ سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تسود حالة من الطقس معتدل الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية خلال ساعات النهار اليوم، أما عن ساعات الليل، فمن المتوقع أن تسيطر حالة من الطقس اللطيف خلال الساعات الأولى منه، وفي آخره؛ سيكون مائل إلى البرودة على كافة أنحاء الجمهورية، ليشعر المواطنين بانخفاض درجات الحرارة.

على الجانب آخر، تعرضت محافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين، إلى سقوط كميات كبيرة من الأمطار التي تتراوح شدتها ما بين متوسطة إلى غزيرة، وذلك وفقًا لتحذير الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها بشأن حالة الطقس، وسقوط الأمطار على مختلف أنحاء الجمهورية بالتزامن مع حالة التقلبات الجوية الحادة التي تتعرض لها البلاد.