الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد 4 أيام.. انتشال جثمان موظف انهارت عليه بئر أثناء تنقيبه عن الآثار بقنا | بث مباشر

نجحت قوات الحماية المدنية في محافظة قنا، اليوم الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري، في انتشال جثة موظف بالشئون القانونية في ديوان عام محافظة الأقصر، وذلك جاء عقب مرور 4 أيام منذ بداية البحث عنه بسبب انهيار بئر فوقه أثناء تنقيبه عن الآثار في مزرعة قرية الغربي بهجورة التابعة إلى مركز نجع حمادي.

انتشال جثمان موظف انهار عليه بئر أثناء تنقيبه عن الآثار

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، إخطارًا من قوات الحماية المدنية، والذي يفيد بأن هناك شخص قد لقى مصرعه بسبب انهيار بئر من فوقه في مزرعة قرية الغربي بهجورة التابعة إلى مركز نجع حمادي، وذلك كان أثناء تنقيبه وبحثه عن الآثار.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان ووقع الحادث، وتبين من خلال الفحص مصرع موظف يدعى محمد، يعمل بالشئون القانونية في ديوان عام محافظة الأقصر، حيث أنه كان يبحث عن بعض القطع الأثرية ولكن انهار عليه البئر، مما تسبب ذلك في وفاته.

وظلت قوات الحماية المدنية في محافظة قنا، تواصل جهودها من أجل انتشال جثمان هذا الموظف الذي انهار عليه البئر، وبالفعل تم العثور على جثمانه بعد مرور 4 أيام من البحث، وعلى الفور تم نقله إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام.

وجرى إخطار جهات التحقيق المختصة حتى تباشر تحقيقاتها حول تلك الواقعة؛ من أجل الوقوف على ملابساتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.