الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح | بث مباشر

كشفت التحريات الأولية، في واقعة تعرض الفنان الأردني أشرف طلفاح، لاعتداء والتسبب في وفاته داخل أحد الكمبوندات بمنطقة أكتوبر.

 

تفاصيل وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح 

وأكدت كاميرات المراقبة الكائنة بالكمبوند، الذي يقيم به الفنان الأردني بمنطقة أكتوبر، على عدم دخول أو خروج أي شخص خلال الوقت المعاصر لإصابة الفنان الأردني، كما أفادت التحريات والمعاينة، بعدم سرقة أي متعلقات من داخل الشقة التي كان يقيم فيها، بالإضافة إلى عدم وجود فوضى أو بعثرة في محتويات وأثاث الشقة.

وحرص عدد من الفنانين المُقربين لأشرف طلفاح على نعيه، وكان من بينهم الممثل الأردني أحمد العمري، الذي كتب: الميّت في الغُربة له أجر الشهيد.

كان نقيب الفنانين الأردنيين محمد العبادي، قد أعلن وفاة الممثل أشرف طلفاح، بعد إصابته بنزيف ودخوله في غيبوبة أثناء زيارته إلى مصر.

من جانبه، كتب نقيب الفنانين الأردنيين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: رحيل مُفجّع، وفقد مُوجع الزميل أشرف طلفاح في ذمة الله آثم اللهـم اجبر مصابنا.

 

محطات في حياة الفنان أشرف طلفاح 

حصل الفنان أشرف طلفاح، على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997، وبدأ مسيرته الفنية منذ عام 2006 من خلال الدراما التليفزيونية بمسلسلات رأس غليص، الأمين والمأمون، دُعاة على أبواب جهنم، كما شارك في العديد من الأعمال الأخرى، ومنها، الحسن والحسين، والرحيل، وبوابة القدس.