الإثنين 05 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد ريهان ضحية حادث صلاح سالم: الشاب اللي خبط عربيتها قالهم هقلبكوا من فوق الكوبري | بث مباشر

لقيت فتاة مصرعها وأُصيبت شقيقتها و3 من زميلاتها، إثر حادث تصادم سيارتهن على جانب طريق صلاح سالم في محافظة القاهرة، بعدما اعترضت سيارة طريقهن كان يقودها أحد الشباب، حيث ضيّق الطريق عليهن، وسخر من قيادتها، ما أدى إلى انقلاب سيارة الضحايا على جانب الطريق.

 

مصرع وإصابة 5 فتيات في حادث صلاح سالم

وقال سراج الدين توفيق، والد الفتاة ريهان المتوفية، إن ابنته كان تحضر حِنة إحدى زميلاتها في يوم الحادث الموافق الخميس الماضي 17 من شهر نوفمبر الجاري، وكانت في طريقها للعودة إلى المنزل برفقة شقيقتها و3 من زميلاتها.

وأضاف توفيق، أن ابنته كانت تقود السيارة على طريق صلاح سالم، وفوجئت بأحد الشباب الذي كان يقود سيارة؛ اصطدم بها من الخلف بشدة، ما أدى إلى حالة من الذعر لها، ومن كانوا معها بالسيارة، حيث قال: الشاب خبط بنتي بالعربية من ورا مرتين جامد.. البنات فضلوا يصرخوا وريهان حاولت تهرب وتطلع على الكوبري.. بس الشاب طلع وراهم وخبطهم تاني، وقالهم أنا هقلبكوا إن شاء الله من على الكوبري ده.

وأوضح والدة الفتاة ريهان المتوفية، أن السيارة انقلبت على الطريق نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد ابنته التي كانت تقودها، حيث قال: الشاب خلى العربية تتقلب على الطريق، وبعدها هرب على طول ومعرفوش يشوفوا النمر بتاعته.. مش قادر أفهم ليه يعمل كل ده عشان يعاكس بنات ماشيين في حالهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء