السبت 10 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صاحبها أغمى عليه من الفرحة.. عامل بالسكة الحديد يعيد حقيبة بها مصوغات ذهبية لمالكها بسوهاج | بث مباشر

عثر عامل نظافة بمحطة المنشأة للسكة الحديد بـسوهاج، على حقيبة بها بعض المصوغات الذهبية والنقود أثناء عمله بالمحطة، ولم يتردد في البحث عن صاحبها حتى أعادها له.

عامل بالسكة الحديد يعيد حقيبةمصوغات ذهبية لمالكها بسوهاج 

وقال ياسر أبو عليو، إنه أثناء عمله بتنظيف رصيف القطار وبعد انطلاق رحلة القطار وجد كيس بلاستيكي ملقى على رصيف السكة الحديد، ولم يكن بجانبه أحد، موضحًا أنه ذهب ليرى ما بداخل الكيس فوجد بداخله كيس آخر به بعض المصوغات الذهبية وحقيبة نقود وعبوة مناديل ورقية، وشريط دواء وهاتف محمول صغير، قائلًا: كنت على رصيف 90 وبعد ما القطر مشي لقيت كيس كان في دهب، ومحفظة جيب وكيس مناديل وتليفون زراير.

وأشار عامل النظافة، إلى أنه أتجه إلى ناظر محطة القطار ليخبره بحقيقة الأمر دون تردد، مشيرًا إلى أن ناظر المحطة نوه بإذاعة المحطة عن إيجادهم لتلك الحقيبة قائلًا: لما قلتله أني لقيته قالي أنت عارف هو في إيه قلتله اه ونادى في الإذاعة على صاحبه.. بس محدش جه يسال عليه.

وأضاف عليو عامل النظافة، أنه بعد مرور نصف ساعة دق الهاتف المحمول داخل الحقيبة، لافتًا إلى أن ناظر المحطة أخبر صاحب الهاتف بأن الحقيبة المفقودة متواجدة داخل مكتبه، قائلًا: ناظر المحطة رد على التليفون وقال لصاحب الشنطة إنها موجودة وتعالى خدها ولما جه ياخدها أغمى عليه من خوفه عليها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء