الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قالولنا نايمة وهربوا.. وفاة أم بعد إنجابها توأم بمستشفى خاص بالإسكندرية.. وأسرتها: بعتولنا محامي علشان نتنازل عن حقها | بث مباشر

شهدت محافظة الإسكندرية، واقعة مصرع ربة منزل في العقد الثالث من العمر، حيث توفيت خلال الولادة في أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة العجمي غرب محافظة الإسكندرية، وكانت السيدة حاملًا في توأم.

أهالي الضحية يروون التفاصيل

قال أحد جيران السيدة الضحية: إن هذه السيدة توجهت إلى المستشفى للولادة، وكانت بصحة جيدة وذاهبة على قدميها، ولكنهم فوجئوا بعد فترة من الوقت بأهل السيدة يتصلون عليهم ويطلبون منهم أن يحضروا إلى المستشفى لإسعاف نجلتهم، فلا يوجد أي أحد في المستشفى، فقد غادر جميع الأطباء والممرضين وجميع من كان بالمستشفى.

وتابع أحد جيران الضحية: ذهبنا للمستشفى واكتشفنا أن الأطباء تركوا السيدة داخل غرفة العمليات تصارع الموت، وهربوا جميعا، مضيفا: دي مش أول حالة لهم.

كما أوضح أحد الجيران أن الأطباء خرجوا من غرفة العمليات وأخبروا أهل الضحية أنها نائمة الآن، ثم هربوا جميعا، مضيفا: روحنا ملقناش ولا ممرضة ولا عامل نظافة ولا أي حد والمستشفى فاضية والسيدة متوفية.

وأضاف أحد الجيران أنهم بحثوا كثيرا عن طبيب ليسعف السيدة ولكنهم لم يجدوا أبدا سوى دكتور التخدير كان آخر طبيب في المستشفى، فأمسكت به إحدى أقارب الضحية قبل أن يغادر وطلبت منه إنقاذ الضحية وصعد معهم وأخبرهم أنها توفيت، وأضاف: إحنا عايزين حقها.. والمستشفى بعتولنا محامي علشان ناخد فلوس ونتنازل عن حقها لكن إحنا مش عايزين منهم حاجة وعايزين حق ولادها اللي اتيتموا وهما لسه مولودين، مشيرا إلى أنهم حرروا محضرًا بالواقعة واتخذوا الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء