السبت 10 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

معلمة تعتدي على تلميذ بالغربية.. ووالد الطفل: بتخبطه في السبورة علشان ياخد عندها درس | بث مباشر

شهدت مدينة السنطة بمحافظة الغربية، واقعة تعدي معلمة على تلميذ بالفصل، حيث اعتدت عليه بالضرب، ودفعته في السبورة، لرفض الطفل تلقّي درس خصوصي لديها.

 

والد الطفل يروي التفاصيل

قال أحمد يوسف أحمد السيد، والد الطفل يوسف، إن بداية الواقعة؛ عندما جاء إليه نجله، وأخبره أنه لا يريد الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى، وعندما سأله الأب عن السبب، قال له الطفل: لأن المعلمة تضربه وتعنفه.

وأضاف الأب، أنه توجه على الفور، وقدم شكوى في المعلمة لمدير المدرسة، ولكن ظل نجله يرفض الذهاب للمدرسة كل يوم، مضيفا: ابني بيقولي مش رايح المدرسة تاني لأن المدرسة بتضربني يا بابا، وبتخبط رأسي في السبورة.

واستكمل الأب: السبب وراء فعل المعلمة، أن الطفل لا يأخذ لديها دروسًا خصوصية، مشيرًا إلى أنه كان يرى علامات ضرب على جسد نجله، وعلامات خبط رأسه بشيء صلب أيضًا، وذلك بعد عودته من المدرسة.

وأوضح أنه عندما لم يجد ردًا بشأن ما يحدث لنجله من إدارة المدرسة؛ توجه إلى الإدارة التعليمية واشتكى المعلمة فيها، وتم بالفعل فتح تحقيق في الواقعة.

وأشار والد الطفل، إلى أن إدارة المدرسة يحاولون الضغط عليه كي يتنازل عن حق نجله، ويتنازل عن الشكوى المقدمة ضد المعلمة، ولكنه يرفض ذلك باستمرار. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء