الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فتاة تطلق النار على نفسها بسبب خلافات مع شقيقها للقيام ببعض الأعمال المنزلية بسوهاج | بث مباشر

شهدت محافظة سوهاج، واقعة إصابة فتاة بطلق ناري في منطقة البطن بعد قيامها بإطلاق النار على نفسها بسبب خلافات بينها وبين شقيقها، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب الأعمال المنزلية، قامت على إثرها الفتاة بإطلاق النار على نفسها، وذلك في مدينة المنشأة جنوب محافظة سوهاج.

وعلى الفور تم نقل الفتاة في حالة خطرة إلى المستشفى، وما زالت تُجرى محاولات إنقاذها.

سيدة تطلق النار على نفسها بسبب خلافات بينها وبين شقيقها بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي، يفيد بوصول فتاة تدعى أمل، وتبلغ من العمر 19 عاما، وتقيم في ناحية جزيرة المنتصر التابعة لمركز المنشأة، وهي مصابة بطلق ناري في البطن.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وبسؤال والد الفتاة والذي يدعى حسني، ويبلغ من العمر 75 عاما، ووالدتها نورا وتبلغ من العمر 55 عاما، قالا إنه خلال مجيئ المجني عليها إلى المنزل، طلب منها شقيقها القيام ببعض الأعمال المنزلية، فرفضت فعل ذلك، فقام بالتعدي عليها بالضرب، ما دفعها إلى إحضار سلاحا ناريا خاص بشقيقها وأطلقت النار على نفسها، ما أسفر عن إصابتها.

وأكدت الأسرة أنه لم يتسبب أحد لها في حدوث ذلك، وعلى الفور تم ضبط السلاح ونقل المدعوة إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء