الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دلق عليه تنر.. عامل ينهي حياة نجل عمه حرقًا بسبب الميراث بحلوان | بث مباشر

شهدت منطقة حلوان بالقاهرة، واقعة مأساوية ومفجعة، حيث أقدم عامل على إشعال النيران في ابن عمه مستخدمًا مادة سريعة الاشتعال “تنر”؛ وذلك كان نتيجة نشوب خلافات بينهما على الميراث، مما تسبب ذلك في وفاته داخل مستشفى الشيخ زايد، إثر تعرضه إلى حروق من الدرجة الأولى في كل أنحاء جسده.

عامل يحرق ابن عمه بسبب الميراث بحلوان

وتعود تفاصيل الواقعة عندما نشبت خلافات عائلية بين العامل المتهم وابن عمه بسبب الميراث، وتطورت تلك الخلافات إلى حد المشاجرة، فأقدم المتهم على التخلص من الضحية وألقى عليه مادة سريعة الاشتعال “تنر”، ما تسبب ذلك في تعرضه إلى حروق من الدرجة الأولى في مختلف أنحاء جسده.

وعلى الفور تم نقل المجني عليه إلى المستشفى؛ حتى يتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له، لحين تحسن حالته الصحية إثر الحروق التي تعرض لها، ولكنه بعد مرور أيام فقط لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وتلقى قسم شرطة حلوان بلاغًا من مستشفى الشيخ زايد، يفيد بـ استقبال شاب مصاب بحروق من الدرجة الأولى في كل أنحاء جسده، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى هناك للكشف عن أسباب حدوث الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين أن هناك مشاجرة نشبت بين المجني عليه وابن عمه بسبب خلافات عائلية على الميراث، مما دفع المتهم لـ سكب مادة سريعة الاشتعال على الضحية حتى يتخلص منه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على العامل المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإسناد التحقيقات إلى النيابة العامة للكشف عن ملابسات تلك الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء