الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ولع فيها بمياه نار.. عامل يحرق زوجته بسبب خلافات زوجية بالشرقية | بث مباشر

شهد مركز أبو كبير التابع إلى محافظة الشرقية، اليوم السبت الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، واقعة مأساوية ومؤلمة، حيث أقبل زوج على إشعال النيران في زوجته، بعدما ألقى عليها مادة كيميائية وهي مياه نار؛ وذلك كان بسبب نشوب خلافات أسرية بينهما.

زوج يشعل النيران في زوجته بمحافظة الشرقية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى نشوب مشاجرة بين ربة المنزل تبلغ من العمر 35 عامًا مع زوجها العامل، تركت على إثرها منزل الزوجية واتجهت إلى منزل أسرتها، ولكن بعد ذهب إليها زوجها بعد أسبوع من ذلك حتى يطالبها أن تعود إلى منزلهما مرة أخرى.

ورفضت الزوجة أن تعود إلى منزلها مع زوجها، لذلك فأقبل على سكب زجاجة من البنزين أضاف إليها مادة كيميائية وهي مياه نار على وجهها ومختلف أنحاء جسدها، وعلى الفور جرى نقلها إلى مستشفى ههيا المركزي، حتى تتلقى الإسعافات الأولية اللازمة لها من أجل علاجها.

وأرسل اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا إلى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، ورد به أن مستشفى ههيا المركزي استقبل ربة منزل مصابة بحروق وصلت نسبتها إلى 60% في منطقتي الوجه والبطن.

وتبين بعد إجراء عدد من التحريات الأولية، أن زوجة الضحية هو الذي أشعل النيران بها عن طريق سكبه لزجاجة من البنزين ومياه النار عليها بسبب وجود خلافات زوجية بينهما ورفضها العيش معه مرة أخرى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء