الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع شاب أسفل عجلات القطار بكفر الشيخ | بث مباشر

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، واقعة مأسوية، حيث لقي شاب، مقيم في مركز سيدي سالم، مصرعه أسفل عجلات القطار بمنطقة مزلقان الإنشاء والتعمير، بمحافظة كفر الشيخ.

وعلى الفور دفعت غرفة عمليات الإسعاف بسيارة إسعاف، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف الجهات المعنية.

مصرع شاب أسفل عجلات القطار بكفر الشيخ

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا، يفيد بتلقي شرطة النجدة بلاغ من المواطنين بعبور شخص مزلقان السكة الحديد بمنطقة الإنشاء والتعمير، وخلال مروره تصادف مرور القطار، فتصادم القطار به وتوفي الشاب في الحال متأثرا بإصابته.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الشاب المتوفي يدعى شادي أيمن السيد، ويبلغ من العمر 37 عاما، مقيم في مركز سيدي سالم، وتم الحصول على معلوماته الشخصية عن طريق بطاقته الشخصية التي تم العثور عليها بحوزته.

وتين أنه خلال غلق المزلقان لمرور القطار قام أحد المواطنين بمحاولة المرور، إلا أن القطار اصطدم به وأصيب بإصابات بالغة وتوفي في الحال.

وعلى الفور تم التنسيق مع غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ، التي أرسلت سيارة إسعاف، وتم نقل الشاب إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وتحرر المحضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء