الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي الشاب المقتول على يد خاله بالإسماعيلية: المتهم قال هفلق دماغه نصين | بث مباشر

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة المتهم بقتل أحد أقاربه بسبب مبلغ 400 جنيه استلفه المجني عليه من المتهم، إلى 29 نوفمبر الحالي.

محامي المجني عليه يكشف تفاصيل القضية

قال المستشار علي فلاح، محامي المجني عليه، إن المجني عليه كان يعاني من ضمور في عضلات يديه وقدميه، ما منعه من الدفاع عن نفسه، ولكن المتهم لم يرحم ظروفه الصحية، وقال بالاعتداء عليه بوحشية حتى فارق الحياة بين يديه.

وكشف محامي المجني عليه أن السبب في ذلك يعود إلى أن المتهم كان يُداين المجني عليه بمبلغ مالي 400 جنيه، وعندما طالبه المتهم مرارا وتكرارا برد المبلغ المالي له، وكان حينها يدبر المجني عليه أموره لعودة المبلغ لخاله بالفعل، ولكن خاله لم ينتظر، فترصد له حتى قتل على يديه.

وأكد محامي المجني عليه أن الضحية يتيم الأب والأم، وأن من قام بتربيته هي خالته، وعليه توجه المتهم أول الأمر للسؤال على المتهم عند خالته، حيث كان ينوي قتله، وبالفعل قال لخالته إنه عندما يجده: سأفلق دماغه نصفين.. وهو ما حدث بالفعل.

واستكمل محامي المجني عليه أن المتهم بالفعل نفذ ما قاله، حيث ترصد للمجني عليه ثم قام بضربه والاعتداء عليه بوحشية، وقام بخبط رأسه في شجرة حتى أصابه إصابات عديدة في رأسه حتى لقي مصرعه على إثرها وتوفي بعد 14 يوما من الواقعة.  

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء