الإثنين 30 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انتشال جثمان شاب ضحية العقار المنهار بإمبابة.. وشاهد عيان: كان شغال في الخردة وبيكسر علشان حتة حديد | بث مباشر

شهدت منطقة إمبابة التابعة إلى محافظة الجيزة، اليوم الاثنين الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، حادثًا مؤسفًا ومأساويًا، حيث انهار عقار مكون من 3 طوابق بجوار مزلقان إمبابة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى هناك؛ من أجل انتشال السكان المفقودين أسفل الأنقاض.

انتشال جثمان شاب من أسفل العقار المنهار بإمبابة

ونجحت قوات الحماية المدنية، في انتشال جثمان شاب من أسفل أنقاض المنزل المنهار بجوار مزلقان إمبابة، وسط محاولات وجهود مكثفة من أجل استخراج باقي السكان والضحايا المفقودين.

ومن جانبه، قال أحد شهود العيان، إن الشاب الذي تم انتشال جثمانه من تحت الأنقاض، كان يقوم بتكسير قطعة من الحديد، مما أدى ذلك إلى انهيار المنزل فوقه بالكامل، وعلى الفور تواصلوا مع قوات الحماية المدنية ورجال الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأردف حديثه: الشاب اللي مات ده شغال في الخردة وكان بيكسر حتة حديدة، فـ سقف البيت وقع عليه كله، وعلى طول كلمنا الدفاع المدني والشرطة، هو الشاب كان بيتكلم وبيقول إن التراب جوا بوقه بس للأسف طلعوه ميت لأنه مكنش قادر يتحرك.

وطالب شاهد العيان بسرعة إزالة آثار انهيار العقار والتخلص منها تمامًا؛ وذلك لأنها تؤثر بشكل كبير على المنازل المجاورة، بالإضافة إلى أنها تشكل خطرًا كبيرًا على حياة باقي السكان، فقال: عاوزين نشيل آثار الانهيار عشان بيشكل خطر على حياة عيالنا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء