الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مستحملش فراقها.. وفاة جد الطفلة مي أبو القاسم ضحية القتل على يد قريبها بقنا | بث مباشر

انتشرت حالة كبيرة من الحزن بين الأهالي في قرية المراشدة التابعة إلى مركز الوقف بمحافظة قنا، وذلك عقب تشييع جثمان جد الطفلة مي أبو القاسم، والذي رحل حزنًا على وفاتها، حيث لقيت الطفلة الضحية مصرعها على يد أحد أقاربها، بعد محاولته الاعتداء عليها جنسيًا داخل زراعات القصب المجاورة لـ منزلها.

وفاة جد الطفلة مي أبو القاسم حزنًا على رحيلها بقنا

ومن جانبه، قال أحد أهالي القرية، في تصريحات خاصة لـ موقع كايرو لايف، إن جد الطفلة مي لـ والدتها يدعى عنتر أبو قريع، حيث إنه لم يتحمل فراق حفيدته وتوفي حزنًا عليها، بعدما لقيت مصرعها على يد أحد أقاربها الذي حاول أن يغتصبها.

وترجع تفاصيل تلك الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا من العثور على الطفلة مي أبو القاسم، التي تبلغ من العمر 3 سنوات، جثة هامدة داخل زراعات قرية القصب التابعة إلى مركز الوقف.

وتوصلت قوات الأمن إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة أحد أقارب الطفلة الضحية، الذي يدعى محمود ويبلغ من العمر 17 عامًا، حيث تبين أنه استدرجها داخل زراعات القصب المجاورة لـ منزلها، بحجة أنه سوف يحضر لها عود قصب، ولكنه بعد ذلك حاول أن يتعدى عليها جنسيًا وتقبيلها رغمًا عنها.

وعندما صرخت الطفلة مي في محاولة للدفاع عن نفسها أمام هذا الذئب البشري، أقدم على قتلها خنقًا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم فر هاربًا بعدما تركها جثة هامدة، ولكن تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه، وأقر أمام جهات التحقيق بارتكابه للواقعة، وأمرت جهات التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء