الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دون وقوع إصابات.. الحماية المدنية تسيطر على حريق اندلع بجوار كشك غاز في مطروح | بث مباشر

اندلع حريق في كشك غاز خلف الشعشاعي شارع عالم الروم  بمطروح، وتم الدفع بسيارات المطافئ وسيارة الإسعاف إلى مكان الحريق، ونجحت جهود رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق وإخماده.

اندلاع حريق بجوار كشك غاز

وبدأ اندلاع الحريق نتيجة انفجار أنبوبة غاز في كشك أسطوانات غاز، مما أدى إلى اشتعال النار في الكشك، وتم تبليغ المطافئ وشركة الغاز، وفور ورود بلاغ إلى الحماية المدنية بمرسى مطروح، تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث.

ونجحت الحماية المدنية في السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى العمارات المجاورة، ويجري رجال الحماية المدنية أعمال التبريد للكشك والنيران لمنع تجددها مرة أخرى، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات.

في سياق منقصل، أعرب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عن سعادته بالإقبال الكبير الذي تشهده مكتبة مصر العامة بسيوة المكتبة الخضراء، والتي أصبحت خلال الأسبوع الأول من افتتاحها، مزارا ثقافيا وسياحيا هاما بالواحة، حيث يتوافد عشرات المواطنين وبخاصة الأطفال يوميا على المكتبة  للاستزادة من مصادر المعرفة المتنوعة بها والاستمتاع بالهدوء والجو التراثي والبيئي المميز لها.

وأشار المحافظ إلى أن مكتبة مصر العامة بسيوة تعد صرحا تنويريا جديدا لتقديم كافة الخدمات الثقافية والفنية والترفيهية  لأبناء واحة سيوة مع الاستفادة الكاملة من المصادر والخدمات المتوفرة في المكتبة والتي تساهم في تنمية الثقافة ومهارات الأطفال واكتشاف للمواهب وإظهارها ودعمهم وتشجيعهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء