الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جنايات بني سويف تقضي بسجن موظف 6 سنوات لاقتحامه مكتب رئيس نيابة | بث مباشر

قررت محكمة جنايات بني سويف، اليوم الخميس بمعاقبة المتهم سمير موظف بالسجن لمدة 6 سنوات، لاتهامه بالتعدي على رئيس نيابة بندر بني سويف بسلاح أبيض سكين.

وجاء الحكم برئاسة المستشار عماد علي زكي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين ماهر كمال بيومي، وعماد الدين حمدي قنديل، وأمانة سر جمال أحمد مؤمن.

وألزمت المحكمة بدفع المتهم للمصروفات الجنائية وكذلك أمرت بمصادرة السلاح الأبيض المضبوط، ووضعه تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات.

كما ألزمت هيئة المحكمة أيضا المتهم بدفع قيمة التلفيات التي تسبب فيها داخل مقر نيابة بني سويف، حيث قام المتهم باقتحام مكتب رئيس نيابة بندر بني سويف وتهدده بالسكين ووضعها فوق رقبته، بالإضافة إلى قيام المتهم أيضا باحتجاز المجني عليه وترويعه وبث الرعب بداخله من أجل النظر إلى محاضر شرطية.

وأوضحت هيئة المحكمة أن المتهم إنما قام بذلك على إثر وقوع عدد من الخلافات الزوجية بينه وبين زوجته التي تدعى جهاد، حيث قامت الزوجة بتحرير عدد من المحاضر ضده وأهليتها، وظن المتهم أنه تم تزوير محاضر التي هي ضده، وبالتالي قرر أن يقوم بعمل يلفت النظر إليه وإلى شكواه، فقام باقتحام مكتب وكيل النيابة لإحداث ضجة وتوصيل شكواه، حيث احتجز رئيس نيابة بني سويف، والذي يدعى طاهر، تحت تهديد السلاح الأبيض، حيث كان أخفاه بين طيات ملابسه ومن ثم قام بترويع وبث الرعب بداخل المجني عليه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء