الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استغاثة سيدة بالإسكندرية بسبب فرط حركة نجليها: عزّلت 11 مرة بسببهم.. ونفسي في مدرسة تحتويهم | بث مباشر

استغاثت والدة الطفلين كرستيانو وكارلوس، من محافظة الإسكندرية، بسبب عدم وجود مدرسة تحتوي طفليها، فهما طفلان فائقا الذكاء ولكن حركتهما زائدة للغاية.

والدة الطفلين تكشف تفاصيل مرض نجليها

وقالت والدة الطفلين كرستيانو وكارلوس، إن نجلها كارلوس في الصف الثالث الابتدائي، ولا يذهب إلى المدرسة بسبب تعنيف المعلمين له بسبب فرط حركته، مضيفة: ابني اتعقد من المدرسة ومبقاش عايز يروح لأن المعلمين بيجبروه على إن الحركة تكون بحساب.

وأضافت والدة الطفلين أن نجليها بحاجة إلى معاملة خاصة، فلا بد من معاملتهما معاملة خاصة والتدريس لهما بطريقة خاصة، مضيفة أن مستوى ذكاء أطفالها هو 120 درجة، ولديها ما يثبت ذلك.

وأشارت والدة الطفلين إلى أنها اشتكت وزارة التعليم ولكنها قالت بدمجمهما، وهذا غير صحيح فنسبة ذكاء أطفالها طبيعي، وهما متفوقان ولديهما حصيلة لغوية جيدة، على حد قولها.

وأوضحت أنها كانت تتلقى العديد من الشكاوى من المعلمين، موضحة أنه لا بد أن تتعامل المدرسة مع هذا الأمر وأن تجد هي حلا، مشيرة إلى أنها فعلت العديد من النشاطات لأطفالها في المنزل حتى تسيطر على فرط حركتهما.

واستكملت والدة الطفلين بأنها انتقلت من منزلها بسبب نجليها والشكاوى منهما 11 مرة، مشيرة إلى أنها جربت أن تلحقهما بأي ناد لممارسة أو أي نشاط رياضي ولكن لم يستطع المدرب أن يتعامل معهما أيضا، مضيفة: نفسي في مدرسة تحتويهما.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء