الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الجامعة البريطانية تحتفل بتنصيب الدكتور مجدي يعقوب كأول رئيس شرفي لها | بث مباشر

أقامت الجامعة البريطانية في مصر، مساء اليوم السبت الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري، مراسم حفل تنصيب الجراح الكبير العالمي السير مجدي يعقوب، كـ أول رئيس شرفي للجامعة البريطانية في مصر.

تنصيب الدكتور مجدي يعقوب رئيس شرفيًا للجامعة البريطانية في مصر

وشارك في حضور حفل التنصيب السفير البريطاني جاريث بايلي، والدكتور مصطفى الفقي، عضو مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر، بالإضافة إلى حضور عدد كبير من الوزراء السابقين والسفراء وكبار مسئولي الدولة المصرية.

كما شهدت مراسم حفل تنصيب السير مجدي يعقوب، رئيسًا شرفيًا للجامعة البريطانية في مصر، حضور رؤساء الجامعات المصرية، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، بالإضافة إلى حضور أعضاء مجلس أمناء الجامعة.

وفي ذات السياق، كشف مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ موقع كايرو لايف، أنه وقع الاختيار على الجراح الكبير العالمي السير مجدي يعقوب، كـ أول رئيس شرفي للجامعة البريطانية في مصر، في إطار تكريم مشوار طبيب القلب العالمي، وكذلك تقديرًا لـ جهوده العظيمة.

كما منحت الجامعة البريطانية في مصر، في وقت سابق، الدكتوراه الفخرية لـ الدكتور مجدي يعقوب؛ تقديرًا لـ تاريخه الحافل في خدمة الإنسانية والعلم، وكذلك تكريمًا لـ إنجازاته العظيمة في مجال جراحة القلب.

وكانت الصفحة الرسمية لـ مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، نشرت في وقت سابق، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورًا لـ السير مجدي يعقوب، خلال تسلمه شهادة الدكتوراه الفخرية من قبل الجامعة البريطانية في مصر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء