الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بينهم أطفال.. إصابة 10 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص بأسيوط | بث مباشر

شهد طريق المطعية قبل الوحدة المحلية في محافظة أسيوط، مساء اليوم السبت الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري، حادثًا مأساويًا، وقع بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، مما تسبب ذلك في إصابة 10 أشخاص، من بينهم أطفال، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى حتى يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

تصادم سيارة ملاكي وميكروباص في محافظة أسيوط

وترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة أسيوط، بلاغًا يفيد بـ وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص على طريق قرية المطعية التابعة إلى مركز أسيوط، وبالتحديد قبل الوحدة المحلية، مما أسفر ذلك عن وقوع عدد من الإصابات.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف، إلى محل وقوع الحادث؛ وذلك من أجل إجراء التحريات والفحوصات اللازمة، للتأكد من صحة البلاغ، والكشف عن أسباب وقوع الحادث، وكذلك تفقد حالة المصابين وسرعة نقلهم إلى المستشفى.

وجرى نقل 3 من المصابين إلى مستشفى خاص، بينما تم نقل 7 آخرين إلى مستشفى الشاملة؛ وذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم، لحين استقرار حالتهم الصحية، إثر الإصابات التي تعرضوا لها في الحادث.

كما تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار جهات التحقيق حتى تباشر التحقيقات اللازمة: للكشف عن الأسباب التي أدت إلى وقوع هذا الحادث، ومن ثم سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء