الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة أحد ضحايا حادث صحراوي البحيرة: قلبي وجعني على ابني.. ومش قادرة أصدق إنه مات | بث مباشر

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على أسرة الشاب رجب عوض عطية، البالغ من العمر 17 عامًا، والذي لقى مصرعه في يوم الخميس الماضي، إثر تعرضه إلى حادث تصادم سيارة محملة بالعمالة الزراعية، على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، في نطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

انهيار أسرة أحد ضحايا حادث الطريق الصحراوي بالبحيرة

وقالت والدة الشاب رجب، المقيمة في قرية الكفاح التابعة إلى مركز أبو المطامير في محافظة البحيرة، إن نجلها كان سندها في الحياة، حيث إنه كان يتولى مسئولية الإنفاق على المنزل بشكل كامل.

وأردفت حديثها قائلة: رجب مامتش لأ هو لسه عايش وهيجي.. قلبي واجعني على ابني يارب تصبرني على فراقه.. ابني كان سندي وحبيبي وكان هو اللي فاتح بيتنا.. أنا مش مصدقة إنه مات لحد دلوقتي.. لأ ابني حبيبي لسه عايش.

وأضافت والدة الضحية، أن آخر شيء قاله لها نجلها قبل أن يرحل، أنه طلب منها أن تشتري طعاما وتنتظره حتى يعودمن عمله حتى يأكلا سويًا، فقالت: يا حبيبي تعالالي أنا عاوزاك يا ابني.. يلا يا رجب ارجع يا حبيبي عشان ناكل أنا وأنت.

ومن جانبه، قال والد الشاب رجب الضحية، إن نجله قبل وفاته كان يريد أن يعمل حتى يستطيع سداد ديونهم وأقساطهم المستحقة عنهم، مشيرًا إلى أنه كان العائل الوحيد لهم الذي يرعاهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء