الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مش قادر أحرك دراعي.. أحد مصابي حادث عزبة النخل: السواق كان ماشي من غير فرامل وخبطني | بث مباشر

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأُصيب 10 آخرين نتيجة وقوع حادث مروع، مساء اليوم السبت، في منطقة عزبة النخل، حيث دهس سائق ميني باص عددًا من المارة، وكذلك عدد من المواطنين في أثناء وجودهم في محل لـ بيع العصير؛ وذلك كان بسبب تعطل الفرامل.

أتوبيس يدهس عددًا من المواطنين في عزبة النخل

ومن جانبه، قال الشاب عمرو، أحد مصابي حادث عزبة النخل، إن سائق الأتوبيس هبط من أعلى الكوبري وكان يقود بسرعة هائلة، وعندما أراد أن يستخدم الفرامل للحد من سرعته، وجدها معطلة، وهو ما أدى إلى اصطدامه بـ عدد من المواطنين.

وأردف حديثه قائلًا: سواق الأتوبيس كان نازل من على الكوبري ومكنش معاه فرامل خالص، دخل على الناس وداسهم، وأنا كانت واقف بالصدفة في الشارع والأتوبيس خبطني ومكنتش قادر أحرك دراعي ولا أرفعه.

وفي ذات السياق، أوضح أحد شهود العيان على حادث عزبة النخل، أن سائق الأتوبيس كان يسير بسرعة شديدة، ولم يستطع أن يسيطر على عجلة القيادة بسبب تعطل الفرامل، لذلك دهس عددًا من المواطنين، وقال: خبط راجل كبير وست كانت شايلة ابنها وماتوا كلهم قدامنا، الناس كانت بترمي قدامه موتوسيكلات عشان يحاولوا يوقفوه، فضلنا نسأل السواق هو عمل كده ليه بس كان واقف مصدوم مبينطقش، ومقدرناش نحدد إذا كان تحت تأثير المخدرات أو لا بس فضلنا حاجزينه لحد ما الشرطة جت.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء