الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

توك توك يصطدم بـ موتوسيكل على كوبري الرشاح بالمطرية بسبب السير العكسي | بث مباشر

شهد كوبري الرشاح الذي يقع في منطقة المطرية بالقاهرة، منذ قليل، حادثًا مؤسفًا ومأساويًا، حيث اصطدم توك توك كان يقوده شخصان بـ دراجة نارية، وذلك كان نتيجة السير العكسي، مما أسفر ذلك عن إصابة 3 أشخاص.

تفاصيل اصطدام توك توك بـ دراجة نارية في المطربة

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى محل وقوع الحادث بعد ورود بلاغ يفيد بـ تصادم توك توك بـ دراجة نارية على كوبري الرشاح الذي يقع في منطقة المطرية بالقاهرة.

وتم نقل مصابي الحادث وعددهم 3 وهم قائدي التوك توك، وقائد الدراجة البخارية، على الفور إلى أحد المستشفيات؛ وذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم، تحت إشراف طبي.

وتسبب الحادث في حدوث شلل بحركة المرور أمام قائدي المركبات والسيارات، وذلك في الاتجاه القادم من المطرية والمتجه إلى طريق مسطرد على كوبري الرشاح.

كما تبين أن الحادث وقع نتيجة السير العكسي، حيث كان يسير التوك توك في بشكل عكسي على كوبري الرشاح الذي يقع في منطقة المطرية، لذلك فـ اصطدم بـ دراجة بخارية، مما أدى إلى تعرض قائدها إلى إصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسد.

وعلى الجانب الآخر، لقى 4 أشخاص مصرعهم وأُصيب 10 آخرين إثر وقوع حادث دهس أتوبيس “ ميني باص ” لـ عددًا من المواطنين في منطقة عزبة النخل، مساء أمس السبت، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء